الأسودمحترفون

بشكتاش التركي يخطط لبيع سايس لضم نجم توتنهام الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الأربعاء، أن بشكتاش التركي يخطط لبيع 6 لاعبين من بينهم الدولي المغربي رومان سايس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تأمين مبلغ مالي مهم لضم بابا سار لاعب وسط فريق توتنهام هوتسبير والتي تقدر قيمته التسويقية بـ15 مليون أورو.

وأوضحت صحيفة “aspor” التركية، أن النادي التركي يعمل على  بيع ستة لاعبين يأتي من أبرزهم الدولي المغربي رومان سايس والكونغولي جاكسون موليكا، لتمويل صفقة بابا سار لاعب وسط توتنهام والذي يمتلك عقدًا مع “السبيرز” حتى صيف 2026.

وأوضحت صحيفة “milliyet” التركية، في وقت سابق، أن إدارة الفريق التركي تريد بيع رومان سايس بقيمته الحقيقية، وهو الأمر الذي سيدفع مدرب الفريق شينول غونيش لمنحه الفرصة من وقت لآخر في المباريات المتبقية.

وقرر مسؤولو بشكتاش بالاتفاق مع مدرب الفريق، منح قائد “أسود الأطلس”، رومان سايس، فرصة المشاركة في المباريات المقبلة للفريق التركي، لتفادي تأثر قيمته التسويقية قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم رومان سايس إلى صفوف بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما إليه من وولفرهامبتون الإنجليزي، بموجب عقد يمتد لموسمين رياضيين.

استمرار ربيع حريمات في الجيش الملكي: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى