الأسودمحترفون

حمد الله يعود إلى تدريبات الاتحاد في هذا التاريخ

كشف تقرير صحفي اليوم الأربعاء 29 مارس 2023، عن موعد انتظام اللاعب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، في التدريبات الجماعية لفريقه بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطني المغربي في وديتي البرازيل والبيرو خلال فترة التوقف الدولي “فيفا”.

وأوضحت صحيفة “الرياضية السعودية، أن حمد الله سينتظم في تدريبات الاتحاد التي يقودها البرتغالي نونو سانتو، خلال الـ 48 ساعة المقبلة، بعد أن أنهى مشاركته مع المنتخب الوطني المغربي في أيام التوقف الدولي.

وشارك عبد الرزاق حمد الله كبديل في المواجهة التي جمعت المنتخب المغربي أمام البيرو، أمس الثلاثاء في العاصمة مدريد وانتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله، علما أن ظل حبيسا لدكة الاحتياط خلال المباراة الودية الأولى أمام البرازيل، يوم  السبت الماضي، التي انتصر فيه “أسود الأطلس” بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي سياق أخر، أعرب وليد الركراكي عن سعادته الكبيرة بوجود حمد الله في قائمة “أسود الأطلس” الحالية، حيث قال خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة البيرو:” حمد الله مع ناديه يقدم أداءً عاليًا منذ نهاية المونديال، لذلك قمت باستدعائه، لا أمتلك لاعبا يشبهه، سيساعدنا في المباريات التي نستحوذ بها على الكرة ونخلق بها فرصًا كثيرة”.

وأضاف:” أنا من قمت باستدعاء عبد الرزاق حمد الله، وأنا من سأقرر مصيره عليكم أن تعلموا ذلك، أنا أحضرته ومؤمن بقدراته”.

يذكر أن عبدالرزاق حمدالله يتصدر رفقة الاتحاد ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، على بعد نقطة وحيدة من النصر صاحب المركز الثاني بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى