الأسود

رامون مينزيس:”نعرف قيمة المنتخب المغربي وهذا رأيي في الركراكي”

أوضح رامون مينيزيس، المدرب المؤقت لمنتخب البرازيل، أنه يعي قيمة المنتخب المغربي الذي سيواجهه وديا غدا السبت على أرضية الملعب الكبير بطنجة.

وشدد رامون، خلال ندوة صحافية التي تسبق المواجهة، على أن المنتخب البرازيلي جاهز من أجل تقديم مباراة كبيرة غدا أمام المنتخب المغربي الذي بصم على مشوار جيد في المونديال الآخير.

وأضاف:”نحن سنلعب ضد فريق قوي وجيد جيدا في الهجوم كما يتوفر على مدافعين جيدين وهذا ما ظهر في كأس العالم في قطر ولكن سنعمل على إظهار الوجه الحقيقي للمنتخب البرازيلي”.

وفي حديثه عن وليد الركراكي، قال رامون مينيزيس:” أحترم وليد الركراكي احترامًا كبيرا، مدرب المغرب حقق إنجازا ليس بالسهل تحقيقه وهو الوصول إلى نصف نهائي المونديال.

وعبر مدرب المنتخب البرازيلي عن ثقته التامة في قدرة لاعبيه على تجاوز الضغط الجماهيري في المباراة أمام المنتخب الوطني المغربي، من أجل الظهور بشكل رائع أمام “أسود الأطلس، الذين سيحظون بدعم جماهيري كبير.

وتابع:”تحدثت مع اللاعبين اليوم وأكدوا لي استعدادهم اللعب تحت الضغط الذي قد تحدثه الجماهير المغربية غدا في المباراة، وسنعمل على اللعب بأريحية وسنظهر الوجهه الحقيقي للمنتخب البرازيلي.

تجدر الإشارة إلى أن ودية منتخب المغرب والبرازيلي ستجرى على أرضية ملعب طنجة يوم 25 مارس الجاري، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى