الأسودمحترفون

صراع إنجليزي للتعاقد مع إبراهيم دياز

ذكرت تقارير إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن فريقي تشيلسي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيين، في صراع للتعاقد مع اللاعب إبراهيم دياز، مهاجم نادي ميلان الإيطالي والمعار من ريال مدريد الإسباني.

وأفادت التقارير، بأن غراهام بوتر، مدرب تشيلسي، معجب بأداء صاحب 23 عاماً مع ميلان، ويأمل في لحصول على خدماته لتعزيز الخط الأمامي للفريق بالموسم المقبل.

وأضافت المصادر ذاتها، أن نيوكاسل يونايتد يراقب هو الأخر  وضع إبراهيم دياز مع الروسونيري، تمهيدا للتفاوض مع ريال مدريد حول التعاقد معه.

وكان فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورت الإنجليزية والمختص بالانتقالات، كشف في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على أن إدارة ريال مدريد سعيدة بالمستوى الذي يقدمه ابراهيم دياز مع فريق ميلان، مشيرا إلى أن الفريق الملكي يرغب في تجديد عقده لسنوات مقبلة.

يشار إلى أن وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، تحدث يوم الاثنين الماضي، خلال تقديمه لقائمة المنتخب المغربي لمواجهتي البرازيل والبيرو، عن ملف انضمام دياز للمنتخب المغربي مستقبلا، حيث اعترف أنه اجتمع مع اللاعب لكن لا يعرف إن كان دياز، سيختار الانضمام إلى صفوف منتخب المغرب في الفترة المقبلة.

عقوبات بالجملة وخسائر إضافية يتكبدها اتحاد العاصمة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى