الأسودمحترفون

نجوم كبار صوتوا لبونو والركراكي في حفل جوائز الفيفا “The Best”

منح عدد من النجوم البارزين في عالم كرة القدم، أصواتهم لكل من المدرب وليد الركراكي والحارس ياسين بونو في حفل جوائز الأفضل “The Best” لعام 2022، الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” سنويًا.

واختار جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم،  وليد الركراكي كأفضل مدرب بالعالم، متبوعا الأرجنتين ليونيل سكالوني، فيما وضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي في المركز الثالث.

الركراكي حظي أيضا في سباق جائزة أحسن مدرب، بتصويت كل من هوغو لوريس حارس المنتخب الفرنسي، وحسن الهيدوس قائد المنتخب القطري وأليو سيسي، مدرب منتخب السينغال، وجلال القادري، مدرب نسور قرطاج.

وعلى مستوى حراسة المرمى، فاختار بلماضي ياسين بونو حارس المغرب في المركز الأول، وهو نفس الاختيار الذي أقدم عليه كل من وديدي ديشان، مدرب المنتخب الفرنسي، ووليد الركراكي وأليو سيسي مدرب “أسود التيرنغا”، وجلال القادري مدرب المنتخب التونسي.

يشار إلى أن وليد الركراكي احتل المركز الرابع برصيد 10 أصوات متفوقا على ديدي ديشان مدرب فرنسا صاحب المركز الخامس ب5نقاط، وعلى بعد نقطتين من الإسباني بيب غوارديولا صاحب المركز الثالث “12 نقطة”، فيما احتل كارلو أنشيلوتي المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

وجاء بونو في المركز الثالث في ترتيب أحسن الحراس ب 14 صوتا متفوقا على كل من الثنائي البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول الانجليزي وواندرسون حارس مانشستر سيتي الانجليزي.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى