الأسودمحترفون

مدرب زياش يتلقى تهديدات بالقتل

وكالات

قال المدرب الإنجليزي غراهام بوتر، المدير الفني لفريق تشيلسي، للصحفيين الليلة الماضية إنه وعائلته تلقوا تهديدات بالقتل من مجهولين بعد النتائج السيئة للفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل تشيلسي المركز العاشر في ترتيب الدوري الممتاز، حيث حقق انتصارين في آخر 14 مباراة ولم يسجل سوى مرة واحدة على أرضه هذا العام.

وقال المدرب البالغ عمره 47 عامًا: “بقدر ما تلقيت من الدعم، تلقيت بعض رسائل البريد الإلكتروني السخيفة، حيث تريد موتي وموت أطفالي، لذلك من الواضح أنه ليس من الجيد تلقي مثل هذه الرسائل”.

وأضاف مدرب برايتون آند هوف ألبيون السابق: “التحدي بالنسبة لي هو: حسنا، كيف أتصرف؟‬ هذا ما ألتفت إليه دائمًا. كلما تقدمت إلى مستوى أعلى؛ زادت الضغوط عليك”.

ومنذ أن تولى بوتر منصبه في سبتمبر/ أيلول الماضي بعد إقالة المدرب الألماني توماس توخيل، فاز تشيلسي في تسع مباريات فقط من أصل 25 مباراة.

وأضاف قبل زيارة جاره توتنهام هوتسبير غدًا الأحد: “أريد أن أنجح هنا. هناك ترهات تدور من حولي لا أهتم بها. من أين تأتي؟! ما دوافعهم في ذلك؟!”

وخرج تشيلسي من التنافس على كأس رابطة الأندية المحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي كما خسر في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا (0-1) أمام بوروسيا دورتموند.

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 31 نقطة بفارق 11 نقطة عن المركز الرابع، آخر مركز مؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.


نجم المنتخب المغربي يربح 27 مليار سنتيم


زر الذهاب إلى الأعلى