الأسودمحترفون

النصيري يقترب من كسب الرهان مع سامباولي

يبدو أن خورخي سامباولي، مدرب فريق إشبيلية الإسباني، قد عثر أخيرا على حل للأزمة الهجومية التي عانى منها  الفريق الأندلسي في المباريات الأخيرة.

وكشفت صحفية “ماركا” الإسبانية في تقرير لها، أن سامباولي حاول إيجاد العديد من الحلول لأزمة الفريق الهجومية في المباريات الأخيرة، قبل أن يستعد النجنم المغربي يوسف النصيري، حسه التهديفي بعدما عاش مرحلة فراغ طويلة بعد عودته من الإصابة، الأمر الذي انعكس سلبا على الخط الهجومي للفريق.

 

وأكد المصدر ذاته، أن النصيري يتجه لكسب رهان العشرين هدفا مع مدربه خورخي سامباولي بنهاية الموسم، حيث إنه أصبح بمثابة المصباح الذي أضاء فجأة الخط الأمامي للفريق، حيث وصل إلى هدفه السابع بقميص إشبيلية هذا الموسم، بعدما اكتفى بتسجيل 5 أهداف فقط في العام الماضي.

يشار إلى أن النصيري تمكن من التسجيل مع إشبيلية في مسابقة الدوري الإسباني وكأس الملك، بالإضافة لدوري أبطال أوروبا، كما يتطلع للتألق في مسابقة الدوري الأوروبي، التي سيكون فيها الأندلسي غدا الخميس، على موعد مع ذهاب دور خروج المغلوب، حيث يستقبل ضيفه بي اس في ايندهوفن على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

يذكر أن خورخي سامباولي، مدرب فريق إشبيلية الإسباني، صرح في وقت سابق، أنه يأمل أن يسجل النصيري 20 هدفا في ما تبقى من الموسم الحالي.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى