الأسودمحترفون

سايس:” خطاب الركراكي يدفعك لتعطي كل شيء في الملعب”

تحدث الدولي المغربي رومان سايس، قائد “أسود الأطلس والمحترف في صفوف بشكتاش التركي، عن الأجواء التي يعيشها المنتخب الوطني المغربي تحت قيادة المدرب الوليد الركراكي، وعن الظروف التي عشتها المجموعة في قطر قبل تحقيق الانجاز في النسخة الأخيرة  من كأس العالم.

وقال سايس في حوار مع صحيفة “onzemondial” الفرنسية:” وليد الركراكي لديه خطاب، عندما تسمعه قبل المباراة ، فأنت تريد أن تعطي كل شيء في الملعب، لقد جلب هذا عقلية الانتصارات التي كان يفتقر المنتخب بشدة، بحيث مرت فترة طويلة منذ أن حققنا أي شيء في المسابقات الكبرى”.

وأضاف سايس:” كان علينا التوقف عن اختلاق الأعذار، لم نكن أسوأ من الفرق الأخرى  التي حققت أشياء كثيرة سابقا، لدينا لاعبون جيدون، وكان علينا أن نصبح مجموعة جيدة، وعرفنا كيف نصنع شيئًا قويًا بيننا”.

وتابع:”لقد أنشأنا علاقات قوية وظهرت على أرض الملعب وسيتعين علينا تعلم دروس هذه المسابقة لمواصلة المضي قدمًا ويجب أن تكون قاعدة صلبة وأن تضيف تفاصيل لمزيد من التحسين”.

وكان الركراكي، قد نجح في قيادة المنتخب المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، في إنجاز تاريخي غير مسبوق على المستويين العربي والإفريقي.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى