الأسودمحترفون

بعد مارسيليا.. فريق آخر ينسحب من صفقة عز الدين أوناحي

كشف تقرير صحفي، اليوم الثلاثاء، أن فريق نابولي الإيطالي نسحب من سباق التعاقد مع الدولي المغربي عز الدين أوناحي، نجم فريق أنجيه الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحسب صحيفة “إل ماتينو” الإيطالية، فإن إدارة نابولي قررت التراجع عن التعاقد مع أوناحي، بسبب ارتفاع قيمة الصفقة بعد أن رفع ليدز يونايتد الإنجليزي من العرض الذي قدمه للتوقيع مع نجم أنجيه والمنتخب المغربي.

وأضاف المصدر ذاته، أن نابولي رفض المزايدة على عرض ليدز يونايتد،بعدما قدم عرضا بقيمة 20 مليون أورو في وقت سابق لأنجيه على أن يحصل أوناحي على راتب سنوي يناهز 1,8 مليون أورو.

وكان مارسيليا الفرنسي قد غادر سباق ضم  أوناحي، بعدما تبين لإدارة نادي الجنوب الفرنسي أن قيمة انتقال النجم المغربي تتجاوز كل ما كان ينوي النادي إنفاقه في الميركاتو الشتوي.

وكان سعيد شعباني، رئيس فريق أنجيه الفرنسي لكرة القدم، قد أشاد في وقت سابق  بالمستوى الذي ظهر به عز الدين أوناحي مع المنتخب المغربي في المونديال، مؤكدا أن تألقه في المونديال يقربه من الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وشدد على أن الفريق الفرنسي تلقى عروض من كل مكان “إيطاليا، إسبانيا، إنجلترا، فرنسا” لضم أوناحي، مشيرا إلى أن إداراة الفريق ترغب في التوصل  إلى اتفاق مع الأندية الراغبة في ضم أوناحي، مع أمل بقاء الثنائي حتى نهاية الموسم.

 

 

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى