الأسودمحترفون

عملاق الكالتشيو يقدم عرضاً ثانياً للصابيري

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم السبت، أن فريق فيرونتينا الإيطالي تقدم بعرض جديد لضم الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري، نجم سامبدوريا خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأضاف المصدر ذاته، أن الفريق الذي يضم في صفوفه النجم المغربي سفيان أمرابط، يبذل جهودا كبيرة للتعاقد مع الصابيري، في فترة الانتقالات الشتوية بعدما اقتنع بإمكانيته.

وترى إدارة “الفيولا”، حسب المصادر ذاتها،  أن الصابيري قد يكون البديل المناسب لمواطنه سفيان أمرابط، الذي بات قريبا من الرحيل عن الدوري الإيطالي، بعد عديد العروض التي تلقها مباشرة بعد نهاية المونديال، لعل أبرزها من ليفربول وتوتنهام الانجليزيين بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

ولفت الصابيري، أنظار العديد من الأندية، بعد تألق مع المنتخب الوطني المغربي، الذي أنهى منافسات مونديال قطر 2022 في المركز الرابع، وذلك بانهزامه أمام نظيره الكرواتي بهدفين لواحد، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في المسابقة.

يشار إلى أن القيمة التسويقية للاعب عبد الحميد الصابيري، شهدت ارتفاعا كبيرا حسب موقع “ترانسفير ماركا”، حيث ارتفعت قيمة اللاعب من 3 ملايين أورو، لتصل إلى مبلغ 4 ملايين أورو، وذلك بعد أدائه المميز في كأس العالم مع المنتخب المغربي.

الرجاء يفاوض بديل أيمن الديراني




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى