الأسودمحترفون

ليدز يونايتد ينضم لقائمة المهتمين بنجم المنتخب المغربي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن فريق ليدز يونايتد الإنجليزي دخل السباق المحتدم للحصول على خدمات الدولي المغربي الشاب عز الدين أوناحي لاعب آنجيه الفرنسي.

وذكر موقع “footmercato”، أن النادي الإنجليزي يصارع نابولي الإيطالي الذي عبر عن اهتمام باقتناص عز الدين أوناحي صاحب الـ 22 عاماً خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكانت تقارير إيطالية، أشارت في وقت سابق، إلى أن فريق نابولي الإيطالي عرض على أنجيه الفرنسي  شراء عقد أوناحي مع إعارته للفريق الفرنسي إلى غاية نهاية الموسم الحالي.

ولفت عز الدين أوناحي، أنظار العديد من الأندية الأوروبية في مقدمتها برشلونة، بعد تألق مع المنتخب الوطني المغربي، الذي أنهى منافسات مونديال قطر 2022 في المركز الرابع، وذلك بانهزامه أمام نظيره الكرواتي بهدفين لواحد، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في المسابقة.

يذكر أن القيمة التسويقية للاعبي المنتخب الوطني المغربي، شهدت ارتفاعا كبيرا بعد تحقيقم لإنجاز  غير مسبوق في كرة القدم المغربية والعربية والإفريقية كأس العالم، ببلوغ الدور نصف نهائي كأس العالم، واحتلال المركز الرابع في المسابقة خلف كل من كرواتيا وفرنسا بالإضافة إلى الأرجنتين حاملة اللقب.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى