الأسودمحترفون

سامبدوريا يزاحم سبارتاك موسكو وفنربخشة على ضم نجم المنتخب المغربي

ذكرت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن سبارتاك موسكو الروسي وفنربخشة التركي يتنافسان على ضم جواد الياميق، نجم المنتخب المغربي وبلد الوليد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونقل موقع “سامبدوريا نيوز” الإيطالي، أن سبارتاك موسكو الروسي دخل على الخط من أجل التعاقد مع الياميق التي شرعت في المفاوضات مع مسؤولي بلد الوليد من أجل التعاقد مع نجم أسود الأطلس، في الوقت الذي ارتبط اسم الياميق بفريق سامبدوريا الإيطالي في الأيام القلية الماضية.

من جهة أخرى، كشف موقع “الفجر سبورت” التركي، اهتمام فنربخشة بجواد الياميق، مشيرا إلى أن الفريق التركي يسعى إلى تعزيز صفوفه تحسبا للنصف الثاني من عمر الموسم، منأجل مواصلة التألق في مسابقة الدوري الأوروبي التي بلغ فيها الدور ثمن النهائي.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، في وقت سابق، أن النجم البرازيلي رونالدو، مالك فريق بلد الوليد الإسباني، يعمل على الاجتماع مع جواد الياميق  من أجل التوصل إلى اتفاق من أجل تمديد عقده مع الفريق الإسباني.

ولفت جواد الياميق، أنظار العديد من الأندية الأوروبية، بعد تألق مع المنتخب الوطني المغربي، الذي أنهى منافسات مونديال قطر 2022 في المركز الرابع، وذلك بانهزامه أمام نظيره الكرواتي بهدفين لواحد، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في المسابقة.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى