الأسود

أسامة بنعبد الله: “الجيل الحالي الأفضل في تاريخ الكرة المغربية” -فيديو

تحدث الصحفي أسامة بن عبد الله، عن وليد الركراكي، الناخب الوطني الحالي، ومدرب فريق الوداد الرياضي سابقا، بعد الإنجاز الذي حققه مع “أسود الأطلس” في كأس العالم  قطر 2022، حيث استطاع قيادة الفريق إلى الوصول  لنصف نهائي المسابقة.

وأشاد أسامة بن عبد الله الذي حل ضيفا على المعهد العالي للصحافة والاتصال بالدار البيضاء، بوليد الركراكي والجيل الحالي للمنتخب المغربي الذي تمكن من تحقيق هذا الإنجاز الكبير في تاريخ الكرة المغربية.

وقال أسامة بن عبد الله في تصريح لوسائل الإعلام: “يجب تقديم الشكر لوليد الركراكي على المجهود الذي بدله مع المنتخب الوطني المغربي للوصول إلى هذا الانجاز التاريخي الذي يعد الأفضل في مسار الكرة المغربية والعربية والإفريقية في المونديال”.

وأضاف:” الجيل الحالي للكرة القدم المغربية يعتبر الأفضل ويمكنه تقديم الكثير مستقبلا، بحيث يملك العديد من القدرات المميزة في مختلف الخطوط ومدعوم بترسانة من النجوم”.

وحقق أسود الأطلس انجاز غير مسبوق للكرة المغربية والعربية والإفريقية خلال كأس العالم الأخيرة التي نظمت في قطر، من خلال الوصول إلى نصف نهائي (قبل الهزيمة بهدفين لصفر أمام فرنسا)، واحتلال المركز الرابع بعد الهزيمة أمام كرواتيا.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى