الأسود

“تذاكر مونديال قطر”.. لقجع: سيتم الإعلان عن العقوبات في حق “المتورطين” بكل شفافية

وعد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بالكشف عن نتائج التحقيق الذي باشرته لجنة مستقلة بالجامعة في بعض السلوكات التي رافقت مشاركة المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، خاصة ما يتعلق بالحدل الذي أثير حول عملية توزيع التذاكر لفائدة الجماهير المغربية.

وقال فوزي لقجع خلال الندوة الصحفية التي أعقبت انعقاد المجلس الحكومي اليوم الخميس، إن “الإجراءات ستتخد صارمة والتي لا تقبل أي جدال خلال الاجتماع المقبل المقرر يوم 16 يناير المقبل”، مشددا على أن الجامعة ستحرص على الإعلان عن أي قرارات يتم اتخاذها في هذا الصدد.

وأكد المتحدث أن “المبدأ واضح وأن أي شخص تجاوز الأمور التي من أجلها بذلت المجهودات لفائدة الجماهير المغربية ستصدر في حقه العقوبة المناسبة والضرورية”.

وسبق لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن ندد بـما وصفها “الممارسات المشينة لبعض المحسوبين على أسرة كرة القدم الوطنية”.

كما أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، عن تكوين لجنة من أعضاء اللجان المستقلة التابعة للجامعة، للتحقيق في الحدث وإصدار القرارات المناسبة في اجتماع المكتب المديري المقبل يوم 16 يناير 2023 في حق كل من ثبتت ادانته في هذا العمل المسيء لسمعة كرة القدم الوطنية.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى