الأسود

إلياس الشاعر يتغنى بإنجازهم التاريخي في مونديال قطر ويتحسر بشأن مواجهة كرواتيا

وكالات

أبدى لاعب خط الوسط المغربي إلياس الشاعر حالة من الرضا إزاء ما حققه المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، وذلك رغم خسارة الفريق أمام نظيره الكرواتي 1-2 اليوم السبت في مباراة تحديد المركز الثالث.

وتقدم منتخب كرواتيا بهدف سجله جوسكو جفارديول في الدقيقة السابعة ثم أدرك أشرف داري التعادل للمغرب في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف ميسلاف أورسيتش الهدف الثاني لكرواتيا في الدقيقة 42.

وقال إلياس الشاعر عقب المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد خليفة الدولي “في البداية، بالتأكيد نحن مستاؤون لأننا كنا قريبين من التأهل لنهائي هذا المونديال لكننا خسرنا في المربع الذهبي (أمام فرنسا)، أرى أننا كنا نستحق ما هو أكثر من ذلك”.

وأضاف “ومع ذلك، علينا أيضا أن نكون فخورين بأنفسنا وبالأداء الذي قدمناه في المونديال، علينا أن نفخر بما قدمته المجموعة كلها، لقد كتبنا التاريخ”.

ووجه الشاعر رسالة للجماهير والشعب المغربي قائلا “شكرا لكم على هذا الدعم الكبير، وإن شاء الله نراكم قريبا. الشيء الجيد هو أننا منحنا الأمل للشعب المغربي”.

ولدى سؤاله عن رأيه في الأداء التحكيمي خلال مباراة اليوم، حيث طالب لاعبو المنتخب المغربي بالحصول على ضربة جزاء بداعي تعرض المدافع أشرف حكيمي للدفع داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم أشار بمواصلة اللعب بعد الرجوع لحكام الفيديو، اكتفى الشاعر بقول “لا تعليق لدي بشأن التحكيم”.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى