الأسود

موسى الحبشي يجتمع بوليد الركراكي قبل مواجهة كرواتيا -فيديو-

رصدت كاميرا “سيت أنفو”، حديثا جانبيا جمع بين موسى الحبشي، الذي يشغل منصب محلل الأداء “بالفيديو”، إلى جانب باقي أعضاء الطاقم التقني بقيادة وليد الركراكي، على هامش الحصة التدريبية الأخيرة للمجموعة قبل مواجهة كرواتيا، غدا السبت، لتحديد صاحب المركز الثالث في المونديال.

الحبشي الذي  يعكف على دراسة خصوم المنتخب الوطني، من أجل تقديم بيانات دقيقة إلى المدرب وليد الركراكي بشأن نقاط القوة والضعف المنتخبات، قام بتوجيه التحية لموقع  “سيت أنفو”، الذي كان حاضرا في تداريب الأسود في الخمس عشرة دقيقة المفتوحة.

يشار إلى أن  الحصة التدريبية الأخيرة التي أجرها المنتخب الوطني المغربي،  أمس الجمعة، عرفت غياب كل من القائد غانم سايس، ونصير مزراوي، بالإضافة إلى نايف أكرد عن التدريب الجماعي للأسود.

وضمن المنتخب المغربي خوض مباراة تحديد المركز الثالث، بعد انهزامه أمام نظيره الفرنسي بهدفين للاشيء، برسم نصف نهاية المونديال، فيما بلغ منتخب كرواتيا هذه المقابلة بعد خسارته أمام نظيره الأرجنتيني (0-3).

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي، يواجه عصر اليوم، السبت، على أرضية ملعب خليفة الدولي، نظيره الكرواتي في مباراة الترتيب من منافسات كأس العالم قطر-2022

 

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى