الأسود

الركراكي يسارع الزمن لتحضير المصابين لمواجهة فرنسا الحاسمة -فيديو-

يسابق الطاقم الطبي للمنتخب الوطني الزمن، من أجل استعادة خدمات مجموعة من لاعبين قبل المواجهة الحاسمة أمام المنتخب الفرنسي، يوم الأربعاء القادم، دور نصف نهائي كأس العالم 2022.

وتحدث موفد موقع “سيت أنفو” إلى الدوحة، عن جديد المنتخب الوطني المغربي قبل مواجهة ”الديوك”، حيث شدد على أن الطاقم الطبي للأسود بقيادة عبد الرزاق هيفتي، يسعى إلى تأهيل الثلاثي المصاب “نايف أكرد، نصير مزراوي، رومان سايس”، ليشاركوا رفقة زملائهم في مواجهة فرنسا.

وعجز الثنائي مزراوي وأكرد اللحاق بمباراة أسود الأطلس والبرتغال، يوم السبت الماضي، أمام المنتخب البرتغالي، في دور ربع نهائي المونديال، بينما تعرض رومان سايس لإصابة في الفخذ، أرغمته على ترك مباراة البرتغال عند الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني ليتم تعويضه بأشرف داري، نجم بريست الفرنسي.

وتأهل المنتخب المغربي إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022″، على حساب نظيره البرتغالي، إثر فوزه عليه بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي.

يشار إلى أن مواجهة المنتخب الوطني وفرنسا، ستجرى يوم الأربعاء، بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، على أرضية ملعب “البيت”.

نادي عربي يستبعد فكرة التعاقد مع حمد الله




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى