الأسود

لقجع: “إنجاز “الأسود” هدية للجماهير العربية والإفريقية والمغاربية”

أبدى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سعادته بالإنجاز التاريخي الذي حققه أسود الأطلس، بالوصول إلى نصف نهائي المونديال بعد الإطاحة بالمنتخب البرتغالي.

وقال لقجع في تصريح خص به قناة الرياضية مباشرة بعد نهاية المواجهة: “هذا الإنجاز نهديه للرياضي الأول جلالة الملك محمد السادس نصره الله، الذي بفضله أخذنا الطريق الصحيح الذي جعل اليوم المنتخب المغربي يصل إلى  المربع الذهبي لكأس العالم”.

وأضاف لقجع: “انتصار أسود الأطلس على الربتغال، أكبر هدية للجمهور المغربي المتعطش للانجازات والذي كان دائما واقفا إلى جانب المجموعة وهو أيضا هدية لكل الجماهير العربية والإفريقية والمغاربية أينما كانت”.

وختم رئيس الجامعة حديثه بالقول: “أعتقد أن المنتخب الوطني اليوم جسد البعد الثقافي والتاريخي لمملكة عظيمة، تاريخها اثنا عشر قرنا، وعلى قيادتها ملك عظيم وجمهور وشعب عظيم”.

وتأهل المنتخب المغربي إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022″، على حساب نظيره البرتغالي، إثر فوزه عليه بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت.

وضرب المنتخب المغربي موعدا في الدور قبل النهائي للنسخة الـ22 من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، مع الفائز من مواجهة المنتخب الإنجليزي والفرنسي، التي ستجرى في وقت لاحق من يومه السبت.

بعد فراره إلى أوروبا: لاعب الجيش الملكي يعلن نهاية تجربته مع الفريق العسكري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى