الأسود

أبوخلال: “نريد الذهاب بعيدا في المونديال وسعيدون بالعمل مع الركراكي”

أكد زكرياء أبوخلال، لاعب المنتخب الوطني المغربي، أن الجماهير المغربية  تستحق الفرحة بعدما تمكن المنتخب المغربي من التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم قطر 2022.

وقال أبو خلال في تصريح قبل انطلاق الحصة التدربية الخاص بمواجهة إسبانيا اليوم السبت: “نريد الذهاب بعيدًا في كأس العالم وإسعاد الجماهير المغربية وبمقدورنا تجاوز إسبانيا ومواصلة تحقيق نتائج رائعة”.

وفي حديثه عن المدرب وليد الركراكي، قال أبو خلال: “المدرب وضع طاكتيك خاص ويتناسب مع المجموعة وهو الأمر الذي اتضح من خلال المباريات التي خضنها ونحن سعيدون بالعمل معه”.

ويدشن وليد الركراكي، ملف الإعداد لمواجهة منتخب إسبانيا، الذي سيلتقيه الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، وسط روح معنوية عالية للاعبين بعدما نجحوا في حسم صدارة المجموعة السادسة خلال دور المجموعات.

وسيعمل الركراكي منذ اليوم السبت، على رصد ومتابعة المنتخب الإسباني لتدوين نقاط قوة وضعف الفريق للاستفادة منها مع بدء الإعداد الفعلي للمباراة، من خلال إجراء حصة تدريبية على ارضية ملعب الدحيل بداية من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه المنتخب الإسباني، يوم الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب “المدينة التعليمية”، بداية من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب.

 

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى