الأسود

الحداوي: “من حق الركراكي أن يطمح في التتويج باللقب”

أبدى  مصطفى الحداوي، نجم المنتخب الوطني سابقا، سعادته بالمشوار الذي يبصم عليه المنتخب “أسود الأطلس” في كأس العالم قطر 2022.

وقال الحداوي لوكالة فرانس برس “جيلنا كان يضم لاعبين مميزين وصلوا الى أوج العطاء، أما المنتخب الحالي، فهو يمتلك نجوما مخضرمين شاركوا سابقا في مونديال روسيا، وآخرين يشاركون للمرة الأولى”.

وأضاف: “تأهل المنتخب الحالي إلى ربع النهائي سيصب لمصلحة كرة القدم المغربية. لقد تأهلوا عن جدارة واستحقاق والتاريخ سيشهد لهم”.

وفي حديثه عن مواجهة إسبانيا، قال الركراكي:”الصعبة ضد منتخب شاب في طور التكوين ولديه مستقبل باهر”، لكنه يعتقد أن “الحظوظ تبدو متساوية نظرًا لوجود لاعبين في الطرفين يلعبون في أكبر الدوريات الاوروبية”.

وتابع: “إسبانيا، التي أبهرت الجميع أمام كوستاريكا في المباراة الأولى، لم تقدم المستوى المتوقع منها أمام ألمانيا واليابان، لذا فالحظوظ متساوية”.

وفي تعليقه على قول الركراكي بعد التأهل “لماذا لا نحلم بالفوز بكأس العالم؟”  قال الحداوي:”من حق الركراكي أن يطمح، وهو على صواب، لأنه رأى فريقه يقدم أقوى العروض ويلعب باستراتيجية ومنظومة من مستوى عال وبوجود لاعبين متمرسين وشباب قادرين على مقارعة أقوى المنتخبات”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه المنتخب الإسباني، يوم الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب “المدينة التعليمية”، برسم ثمن نهائي المونديال.

البرناكي يتنفس الصعداء: 70 مليون في خزينة الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى