الأسود

الركراكي يوجه رسالة شكر لفوزي لقجع

وجه وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، رسالة شكر لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بعدما منحه ثقة تدريب أسود الأطلس خلفا لوحيد خاليوزيتش.

وقال الركراكي في الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة كندا، “أود أن أشكر رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الثقة التي منحني إياها، على اعتبار أنه ليس من الصعب الاعتماد على المدرب الوطني ومنحه ثقة قيادة المنتخب في نهائيات كأس العالم شهرين قبل بداية المنافسة”.

وأضاف الركراكي أنه بخلاف الجمهور البيضاوي الذي يعرفه بحكم تدريبه للوداد البيضاوي فإن مجموعة من الصحافيين والرأي العام لم يرغبوا في رؤيته مدربا للمنتخب المغربي مشيرين إلى أنه يفتقد للتجربة.

وأوضح الركراكي أن التجربة لا علاقة لها مع كرة القدم، مضيفا أنه يرغب في تحقيق نتائج جيدة مع المغرب وأن “المدرب الوطني قادرا على تحقيق نتائج جيدة مع منتخب بلده ومرة أخرى أشكر رئيس الجامعة على تحمله خطر تعييني مدربا لأسود الأطلس”.

وبلغ المنتخب المغربي ثمن نهاية مونديال قطر 2022، عقب فوزه على نظيره الكندي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الخميس، على أرضية ملعب الثمامة بالدوحة، برسم الجولة الثالثة للمجموعة السادسة.

وسجل هدفي المنتخب المغربي حكيم زياش (د 4) ويوسف النصيري (د 23)، فيما وقع هدف المنتخب الكندي نايف أكرد بالخطأ ضد مرماه (د 40).

وتصدر المغرب، عقب هذا الفوز، ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، متفوقا على كرواتيا (5 نقاط) وبلجيكا (4نقاط).


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى