الأسود

هشام جدران: “الركراكي يمتلك أسلحة كثيرة للفوز على كندا”

أكد هشام جدران، المحلل الرياضي ومدرب الخور القطري، أن المنتخب المغربي يملك الأسلحة اللازمة للفوز عى كندا، يوم غد الخميس، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم 2022.

قال المحللان الرياضيان سعيد رزقي وهشام جدران إن امتلاك المنتخب الوطني للكرة وغلقه للمساحات خلال مباراته ضد منتخب كندا برسم الجولة الثالثة من المجموعة السادسة من كأس العالم قطر 2022 ، يشكل مفتاحين أساسيين لتحقيق نتيجة الفوز ، وبالتالي حسم العبور إلى الدور الثاني من هذه البطولة العالمية.

وقال مدرب فريق الخور القطري، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، إن المنتخب الكندي خصم صعب وليس لديه ما يخسر ويلعب كرة قدم سريعة وبشجاعة كبيرة ، وهذا ما يفرض على العناصر الوطنية إحكام الانتشار على رقعة الملعب بشكل جيد وإغلاق المساحات وعدم تضييع الكرات أثناء الانتقال من وضعية الدفاع إلى الهجوم خصوصا أمام سرعة لاعبي الفريق الخصم.

و أبرز جدران أنه لا يتعين استصغار الخصم ويجب التحلي بالحيطة والحذر ، مضيفا في الوقت ذاته أن المنتخب يمتلك أسلحة كثيرة للفوز خلال هذه المباراة . ودعا إلى ضرورة تدبير الإصابات التي يعاني منها اللاعبون بشكل احترافي وبعدم المجازفة بالمصابين حتى لاتتفاقم إصابتهم وحرمانهم من مواصلة المشوار مع المنتخب خلال هذه البطولة.

ويملك المنتخب المغربي فرصا عديدة للعبور للدور ثمن النهائي، وحجز أحد مقاعد دور الثاني للمونديال، وذلك بفضل نتائجه المميزة في الجولتين الأولى والثانية لدور المجموعات.

الفوز أو التعادل مع كندا، سيضمن للمنتخب المغري التأهل مباشرة لدور الثاني من المسابقة، دون انتظار نتيجة المواجهة الأخرى للمجموعة بين منتخبي كرواتيا وبلجيكا، والتي ستقام في نفس التوقيت.

 


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى