الأسود

هزارد:”لم يحدث شيء بعد الهزيمة أمام المغرب”

أوضح إيدين هزارد، نجم المنتخب البلجيكي، حقيقة الخلافات داخل الفريق البلجيكي في غرفة الملابس بعد الهزيمة أمام المنتخب الوطني المغربي في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022.

وقال هزارد خلال المؤثمر الصحفي اليوم الثلاثاء والذي يسبق مواجهة بلجيكا وكندا:”لم يحدث شيء بعد الهزيمة ضد المغرب، الكثير من الهراء يُقال في الإعلام، عقدنا لقاء جيدا أمس الاثنين مع جميع اللاعبين ونحن نستعد للمواجهة الحاسمة أمام كرواتيا”.

وتابع: “في غرفة خلع الملابس بعد مباراة المغرب لم تكن هناك مناقشات مع فيرتونغن تحدث المدرب فقط. لطالما تعاملت بشكل جيد معه  أنا لم أتشاجر معه. أنا لست احمق. إنه أطول مني.. اللاعبون يعرفونني وروح الدعابة. جاء  فيرتونغن ليسألني السؤال. أخبرته أنك لم تعد سريعًا جدًا بعد الآن، فأجابني أنني كنت على حق”.

واضاف:”نحن جميعًا متحدون في هذا الفريق، كما هو الحال دائمًا، نمر بوقت سيء جدًا أكثر من المعتاد ولكننا مستعدون لبذل قصارى جهدنا في المباريات المقبلة”.

وختم: “تركيزنا على مباراة الخميس ضد كرواتيا، لديهم لاعبون جيدون لكن فريقهم يضم الكثير من كبار السن لذلك ستكون مباراة 50-50 لكل فريق”.

 

.

 

“.

 


أوناجم يثير الجدل بتصرفه قبل انطلاق مواجهة الفتح الرباطي ومصدر يوضح لـ”سيت أنفو”


زر الذهاب إلى الأعلى