الأسود

مع اقتراب مباراة المغرب وكندا.. أرباب المقاهي يرفضون رفع أسعار المشروبات

مع اقتراب المواجهة المهمة للمنتخب الوطني المغربي مع نظيره الكندي، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم قطر 2022، حذر أرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب، من بعد السلوكيات والتجاوزات المرتكبة خلال مباريات أسود الأطلس، مثل رفع أثمنة المشروبات وذلك في استغلال لإقبال الجماهير المغربية على مشاهدة المباريات.

في هذا السياق، قال نور الدين الحراق، رئيس الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب، في حديثه لموقع “سيت أنفو”، إن التصرف الذي تنهجه بعض المقاهي خلال مباريات المنتخب الوطني المغربي، يعتبر غير أخلاقي وومرفوضا كليا من طرف الجمعية كطرف ينتمي لهذا القطاع.

وتناقلت مجموعة من الصفحات الفيسبوكية، صورة لأحد المقاهي أعلنت عن “فاتورة خيالية” بلغت 30 درهما للفرد من أجل متابعة المواجهة المغرب وبلجيكا، صورة أثارت موجة من السخط والاستنكار من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وصفوا الأسعار بالمضاعفة ولا تخضع لأي مراقبة قانونية.

وطالبت الجماهير المغربية من خلال عديد التدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى فرض مراقبة صارمة على المقاهي خلال هذه الفترة التي يشارك فيها المنتخب الوطني المغربي في المونديال، لتفادي مثل هذه السلوكيات التي تؤثر ماديا على المواطن المغربي في وقت يعيش فيه  المغرب موجة ارتفاع الأسعار.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي، سيواجه في الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم،نظيره الكندي، على أرضية ملعب “الثمامة”، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب.


أوناجم يثير الجدل بتصرفه قبل انطلاق مواجهة الفتح الرباطي ومصدر يوضح لـ”سيت أنفو”


زر الذهاب إلى الأعلى