الأسود

بنشريفة: “الركراكي لن يسمح للأسود بالتساهل أمام كندا”

علق محمد بنشريفة، لاعب المنتخب الوطني المغربي والوداد الرياضي سابقا، على فوز أسود الأطلس على المنتخب البلجيكي في ثاني جولات دور المجموعات لحساب نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأشاد بنشريفة بالمدرب وليد الركراكي، على اعتبار أنه نجح في قراءة الخصوم في المباراتين الأولتين، من خلال رسم التكتيك المناسب الذي جعل المنتخب المغربي يظفر بأربعة نقاط أمام بلجيكا وكرواتيا، جعلته قريبا من التأهل للدور الثاني.

وقال بنشريفة في تصريحات لقناة الرياضية: “الركراكي  يحسن قراءة الخصوم واتضح الأمر أمام بلجيكا، بحيث نجح المنتخب المغربي في إضعاف قدراتهم وهجوماتهم طيلة المباراة، الأمر الذي جعل نجوم المنتخب البلجيكي أمثال هازارد ودي بروين يظهرون بأداء ضعيف”.

وأضاف: “أعتقد أننا سنلعب أمام كندا بنفس الأسلوب، الركراكي لن يسمح للاعبيه أن يسقطوا في فخ التساهل مع هذا المنتخب، لمجرد أنه ودع المنافسة”.
وأكمل: “مباريات كأس العالم تربح ولا تلعب، لأن المنتخب الذي يريد أن يننصر لا بد أن يكون له دفاع جيد وقراءة تكتيكية في المستوى، أعتقد أن المنتخب المغربي تفوق في الجانبين”.

ويملك المنتخب المغربي فرصا عديدة للعبور للدور ثمن النهائي، وحجز أحد مقاعد دور الثاني للمونديال، وذلك بفضل نتائجه المميزة في الجولتين الأولى والثانية لدور المجموعات.

الفوز أو التعادل مع كندا، سيضمن للمنتخب المغري التأهل مباشرة لدور الثاني من المسابقة، دون انتظار نتيجة المواجهة الأخرى للمجموعة بين منتخبي كرواتيا وبلجيكا، والتي ستقام في نفس التوقيت.


الوداد يقرر الاستغناء عن أحداد بشرط واحد


زر الذهاب إلى الأعلى