الأسود

منير المحمدي يفاجئ ياسين بونو

تحدث منير المحمدي حارش المنتخب الوطني المغربي والوحدة السعودي، عن علاقته بزميله داخل المنتخب، ياسين بونو، الذي عوضه قبل دقائق من انطلاق المواجهة القوية أمامبلجيكا، التي انتهت بانتصار “أسود الأطلس” بثنائية مقابل صفر، لحساب المجموعة السادسة من دور مجموعات كأس العالم قطر 2022.

وفي تصريح خص به موقع “العربي الجديد”، قال المحمدي: “فعلاً هو مثل أخي وإنسان رائع، منذ سنوات ونحن معاً في المنتخب المغربي، بيننا منافسة شريفة، لا نهتم أبداً بمن سيدخل أساسياً، والأهم هو الحفاظ دائماً على نظافة شباك المنتخب المغربي، ومن سرّ قوتنا طيلة الفترة الماضية أننا نستفيد من بعضنا البعض”.

وكان بونو ضمن التشكيلة الأساسية لمباراة بلجيكا وخاض فترة الإحماء ووقف مع زملائه خلال عزف النشيد الوطني لكنه شعر بالدوار عقبها، فقرر مدربه وليد الركراكي عدم المجازفة بمشاركته والدفع بمنير المحمدي مكانه.

وحقق المنتخب المغربي فوزاً مهما على بلجيكا، بهدفي عبد الحميد صابيري (73)، زكرياء ابو خلال (90+2)، رافعاً رصيده إلى أربع نقاط من مبارتين، في انتظار مواجهة كندا يوم الخميس 01 دجنبر المقبل، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.


الإصابة تنهي موسم نجم الرجاء السابق


زر الذهاب إلى الأعلى