الأسود

صحيفة “ليكيب” تتغنى بالمنتخب المغربي بعد الانتصار على بلجيكا

سلطت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الضوء على الانتصار الذي حققه المنتخب الوطني المغربي، على نظيره البلجيكي لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم قطر 2022.

فقد عنونت صحيفة “ليكيب” الشهيرة بعد انتصار زملاء أشرف حكيمي على “الشياطين الحمر” وقالت : “Les As de l’Atlas” هذا هو العنوان الرئيسي على الصفحة الأولى من صحيفة  الفرنسية، التي أشادت بطريقتها الخاصة بانتصار المنتخب الوطني المغربي على بليجكا.

وقالت الصحيفة، إن المنتخب الوطني المغربي خطى خطوة كبيرة نحو دور الـ16 بعد فوزه على بلجيكا، محققا انتصاره الثالث  في تاريخ مشاركاته في كأس العالم، بعد انتصارين، الأول في نسخة 1986 على البرتغال والثاني نسخة 1998 على حساب إسكوتلندا.

ونوهت الصحيفة الفرنسية، بمجهودات التي يقدمها كوادر المنتخب المغربي، ويتعلق الأمر بأشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وحكيم زياش لاعب تشيلسي الانجليزي، حيث أكدت بأن المدرب وليد الركراكي يمكن الاعتماد عليهم بالشكل الجيد في باقي الأدوار القادمة في حال التأهل، بعد المستوى الكبير الذي قدموه في أولى المباراتين مع منتخبات كبيرة أمثال بلجيكا وكرواتيا.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره الكندي، يوم الخميس 01 دجنبر 2022، على الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المغرب، على أرضية ملعب “الثمامة”، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات.


انتخاب البرناكي رئيسا للوداد: محمد طلال يرد



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى