الأسود

بعد الفوز على بلجيكا.. تحديد احتمالات تأهل المنتخب المغربي للدور الـ16 من كأس العالم 2022

نجح المنتخب الوطني المغربي، في الفوز على بلجيكا، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب “الثمامة”، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة بكأس العالم قطر 2022.

واستطاع المغرب أن يعزز حظوظه في التأهل للدور الـ16 من المونديال، متقاسما صدارة المجموعة السادسة مع كرواتيا بأربع نقاط لكل منهما، ثم بلجيكا في المركز الثالث بثلاث نقاط، وكندا التي انتهت مغامرتها في مونديال قطر بدون نقاط.

ويصادف المنتخب المغربي مجموعة من الاحتمالات التي تتيح له التأهل إلى الدور الـ16 من كأس العالم، إذ سيكون الأسود مطالبون بالانتصار أو التعادل مع كندا بغض النظر عن نتيجة المباراة الثانية بين كرواتيا وبلجيكا.

وسيعبر المنتخب المغربي كمتصدر لمجموعته ما إن انتصر على كندا بفارق أهداف كبير مقابل تعادل كرواتيا أو انتصاره بهدف دون رد فقط، فيما سيعبر ثانيا إذ تعادل مع كندا، ودون النظر لنتيجة المباراة الثانية.

كما يمكن أن ينال المنتخب المغربي بطاقة العبور، ما إن انهزم أمام كندا، وذلك عبر خسارته بفارق هدف مقابل، خسارة كرواتيا بأكثر من هدف، ليعبر المنتخب المغربي ثانيا خلف بلجيكا التي سيصبح في رصيدها لو انتصرت، 6 نقاط.

وسيخوض المنتخب المغربي مباراته الثالثة في المجموعة من كأس العالم، أمام كندا، الخميس القادم، على أرضية ملعب “الثمامة” لحساب الجولة الثالثة من المجموعة السادسة من كأس العالم قطر 2022.

 

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى