الأسود

تزامناً مع المونديال.. الجمهور المغربي يشتكي ارتفاع الأسعار في المقاهي

تناقلت مجموعة من الصفحات الفيسبوكية، اليوم الجمعة، صورة لأحد المقاهي أعلنت عن “فاتورة خيالية” بلغت 30 درهما للفرد من أجل متابعة المواجهة المرتقبة يوم الأحد القادم، بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره البلجيكي، لحساب الجولة الثانية من كاس العالم قطر 2022.

وأثار السعر الذي فرضه صاحب هذا المقهي على غرار عديد من المقاهي خلال فترة مشاركة الأسود في المونديال، موجة من السخط والاستنكار من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وصفوا  الأسعار بالمضاعفة ولا تخضع لأي مراقبة قانونية.

وشدد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تعليقهم على الصورة، على أن نفس الأمر تكرر في المواجهة الأولى لأسود الأطلس التي لعبت في حدود الساعة الحادية عشرة صباحا، حيث عمدت بعد المقاهي حسب معاينتهم إلى فرض وجبة الفطور بأثمنة لا تقل عن 50 درهما، عوضا عن المشروبات العادية.

وطالبت الجماهير المغربية من خلال عديد التدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى تبفرض مراقبة صارمة على المقاهي خلال هذه الفترة التي يشارك فيها المنتخب الوطني المغربي في المونديال، لتفادي مثل هذه السلوكيات التي تؤثر ماديا على المواطن المغربي في وقت يعيش فيه  المغرب موجة ارتفاع الأسعار.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي تعادل يوم الأربعاء الماضي، مع نظيره الكرواتي دون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب “البيت”، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة لكأس العالم قطر 2022.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي، سيواجه في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم،نظيره البلجيكي، على أرضية ملعب “الثمامة”، انطلاقا من الساعة الثانية زوالا بتوقيت المغرب.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى