الأسود

داليتش:”أعرف المغرب وأعرف لاعبيه بشكل جيد وجاهزون للفوز غدا”

أكد زلاتكو داليتش مدرب المنتخب الكرواتي لكرة القدم، أنه يعرف المنتخب المغربي جيدا،  مشيرا إلى أن المباراة استعد لها المنتخب الكرواتي بشكل جيد.

وقال داليتش  خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الثلاثاء: “أعرف المنتخب المغربي وأعرف لاعبيه بشكل جيد قمنا بتحليلهم لديهم لاعبين رائعين وأظهرو مؤهلات جيدة.. والمدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش ساعدهم”.

وأضاف مدرب كرواتيا: “اعي أن فوز السعودية على الأرجنتين قد يدفع المنتخب المغربي إلى تحقيق نتيجة إيجابية كما حققها الأخضر السعودي، الأمر الذي سيدفعنا إلى توخي الحذر أمامهم وسنسعى إلى تحقيق الفوز عليهم”.

وتابع:” ستخدمنا الوقت اللازم للتجريب كي نتكيف مع المناخ والآن فريقي جاهز للفوز على المغرب.”

واضاف: “واحهنا صعوبات  في لائحة المنتخب الكرواتي لكن اخترت الأفضل والأسرع والأكثر جاهزية سنكون على المستوى المطلوب وسعيد لكون اللاعبين جاهزين”.

وأكمل داليتش حديثه بالقول: “لا نملك أي مشاكل وكل اللاعبين جاهزين بدنيا وذهنيا.. فريقنا خليط من الشباب واصحاب التجربة ونحتاج لذلك غدا”.

وختم حديثه بالقول:”لا أفكر في الإنجازات الشخصية ما يهمني هو المجموعة لا أضع مصلحتي الخاصة فوق الفريق..كلنا كفريق نأتي كي نبدل أكبر جهد”.

وستكون المباراة الأولى للمنتخب المغربي بكأس العالم قطر 2022، يوم غد الأربعاء 23 نونبر الجاري أمام كرواتيا، بداية من الساعة 11 صباحا على أرضية ملعب “البيت”، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى