الأسود

أخرج 8 بطاقات حمراء في مباراة واحدة.. تعرف على حكم قمة المغرب وكرواتيا

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة المرتقبة بين المغرب وكرواتيا، الأربعاء القادم، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة بمونديال قطر.

وأسند “الفيفا” مهمة إدارة مباراة المغرب وكرواتيا، للحكم الأرجنتيني، فيرناندو راباليني، بمساعدة مواطنيه، خوان بابلو بيلاتي ودييغو بونفا.

وسيتولى مهمة الحكم الرابع، البيروفي، كيفن أورتيغا، على أن يقود غرفة “الفار”، التشيلي، خوليو باسكونان، بمساعدة الأوروغواياني، ليودان غونزاليس.

ويملك فيرناندو راباليني، البالغ من العمر 44 عاما، تجربة طويلة في عالم التحكيم وإدارة المباريات الكبرى، ويعد أول حكم من خارج أوروبا تسند إليه إدارة مباريات في كأس الأمم الأوروبية “يورو2020”.

الحكم الذي سيقود مواجهة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الكرواتي، في أولى جولات المجموعة السادسة من دور مجموعات المونديال، يوم الأربعاء، أشهر 8 بطاقات حمراء في مواجهة واحدة في الدوري البرازيلي بين انترنسيونال وغريميو.

الحكم الأرجنتيني فرناندو راباليني قام بطرد بيبي ودا كوستا من غريميو وادينيلسون وباربوسا من إنترناسيونال في الدقيقتين 88 و89، بعد اشتباكات بين لاعبي الفريقين. لكن الأمور سرعان ما تطورت بعد ذلك، وشارك فيها اللاعبون الاحتياطيون في الفريقين، فقام الحكم بطرد ميراندا وهنريكه من غريميو وكويستا وكونسيساو براكسيديس من إنترناسيونال في الدقيقتين 90+5 و90+7.

وستجرى مباراة المغرب وكرواتيا، انطلاقا من الساعة الـ11 بتوقيت المغرب، على أرضية ملعب “البيت” في الدوحة

بعد ربط اسمه بالرجاء.. مازيمبي لـ”سيت أنفو”: كينزومبي لا يزال لاعبا للفريق في الوقت الحاضر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى