أخبار دوليةالأسود

تعرف على حكم المباراة الافتتاحية لمونديال 2022

عينت لجنة التحكيم التابعة الاتحاد الدولي لكرة القدم، الإيطالي دانييلي أورساتو، حكما للمواجهة الافتتاحية في مونديال 2022 والتي ستجمع قطر والإكوادور، اليوم الأحد 20 نونبر 2022.

ويساعد الإيطالي دانييلي أورساتو  في مهامه، الايطالي سيرو كربون مساعد أول  والكسندر جيلاتيني مساعد ثاني واستيفيان كوفاكس حكما رابعا  و بينما أنيطت مهمة حكم “الفار” للإيطالي ماكسيميليانو ايراتي.

وكشفت تقارير صحفية، أن الحكم الإيطالي أدار هذا الموسم، 13 مباراة في مختلف المسابقات وأشهر 50 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة وأدار كذلك مباراة في الدوري السعودي وجمعت الاتحاد والاتفاق وسبق كذلك أن أدار مباراة في الدوري القطري جمعت السد والدحيل في 11 دجنبر2018.

يستضيف ملعب البيت بمدينة الخور القطرية، اليوم الأحد، المباراة الافتتاحية لمونديال 2022، والتي ستجمع بين مستضيف البطولة منتخب قطر ونظيره الإكوادوري بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت المغرب.

وتشارك قطر في كأس العالم 2022 بحكم استضافتها النهائيات للمرة الأولى في تاريخها، فيما تخوض الإكوادور النهائيات للمرة الرابعة.

ووقع المنتخبان في مجموعة أولى تضم هولندا الوصيفة ثلاث مرات والسنغال بطلة إفريقيا التي تلقت صفعة موجعة بإصابة نجمها ساديو ماني ثاني أفضل لاعب في العالم لعام 2022 وأفضل لاعب إفريقي.

 

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى