الأسود

الصحافة البلجيكية: “مصر كشفت نقاط ضعفنا للخصوم قبل المونديال”

أجمعت جل عناوين الصحف البلجيكية اليوم الجمعة على خيبة الأمل الكبيرة التي أصابت البلجكيين بعد الأداء المخيب والهزيمة أمام مصر في أخر بروفة ودية “للشياطين الحمر”، قبل دخول في منافسات المونديال التي ستنطلق يوم الأحد 20  نونبر 2022.

واتفقت الصحافة البلجيكية على أن المباراة تعتبر جرس إنذار لكتيبة المدرب مارتينيز قبل دخول غمار منافسات المجموعة السادسة التي تظم المنتخب الوطني المغربي وكرواتيا بالإضافة إلى كندا، حيث شددت على ضرورة النظر إلى الأخطاء التي ارتكبها زملاء الحارس تيبو كورتوا قبل مواجهة كندا في أولى الجولات.

وكتبت صحيفة le soir البلجيكية مقالا تحت عنوان “هزيمة تثير القلق”، حيث شددت على أن الأداء الذي ظهر به الفريق اليوم أمام مصر، أدخل الشكوك لدى الجماهير البلجيكية  التي تمني النفس بظهور جيد في المونديال.

في المقابل، أشارت صحيفة “دي ستاندرد”، إلى أن المنتخب المصري ظهر بصورة جيدة طيلة أطوار المواجهة وقدم أداء رائعا كشف من خلاله نقاط ضعف المنتخب البلجيكي للخصوم التي سيواجهها في المونديال.

وفي ذات الإطار، أكدت صحيفة «HBVL» البلجيكية، أن الأداء الذي ظهر عليه المنتخب البلجيكي في المباراة لا يجب أن يكون هو ما عليه أمام كندا في أولى جولات المونديال.

وتلعب بلجيكا في المونديال القطري في المجموعة السادسة إلى جانب المنتخب الوطني المغربي، وكرواتيا، وكندا.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى