الأسود

خاص.. مشاركة عبد الرزاق حمد الله في مونديال قطر تأخذ منحى مثير -صور

تناقل محيط الدولي المغربي في صفوف اتحاد جدة السعودي، عبد الرزاق حمد الله، معطيات مثيرة تهم مشاركة الهداف في مونديال قطر 2022 بقميص المنتخب المغربي.

وعاين “سيت أنفو” الطريقة التي تم بها تسريب ونشر أخبار تهم إمكانية وضع عبد الرزاق حمد الله، في القائمة النهائية للمنتخب المغربي تحسبا لمونديال قطر 2022.

وفي هذا الصدد، نقرأ خبرا نشر على حساب الصفحة الرسمية، لفريق نجم آسفي لكرة القدم والمعروف بالنجيمة، يزعم عودة اللاعب حمد الله إلى المنتخب المغربي.

وجاء في المنشور الظاهر في صفحة الفريق الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فاسبوك:”وفقا لعبد الإله الحوصيني فإن عودة عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف المنتخب المغربي مسألة وقت فقط.”

وعرف على النجيمة أنه الفريق الذي تعلم فيه، عبد الرزاق حمد الله، أبجديات كرة القدم، شأنه شأن لاعب الوداد يحيى عطية الله.

أما الحوصيني فمعروف بمدينة آسفي، بكونه الصديق المقرب من حمد الله، بل إن الحوصيني واحد من جنود نادي النجيمة المعروف بتفريغ المواهب وتصديرها لباقي الفرق المغربية.

وانتشرت في الساعات القليلة الماضية، بين محيط عائلة وأقرباء اللاعب، عن لقاء خاص سيجمع بمدينة الرباط اللاعب حمد الله بمدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي.

وكشف المصدر ذاته، أن اللاعب لم يغادر نحو دبي كما أشير في وقت سابق، بل استمر في تدريباته بمدينة آسفي رفقة مدرب لياقة بدنية خاص.

وسارت في الاتجاه ذاته، صفحات تحمل اسم عبد الرزاق حمد الله، لها معجبون كثر في مواقع التواصل الاجتماعي، أشارت بدورها إلى عودة حمد الله إلى المنتخب المغربي عبر بوابة مونديال قطر.

يذكر أن اسم عبد الرزاق حمد الله، يوجد في القائمة الأولية للمنتخب المغربي تحسبا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى