الأسودمحترفون

بعد اعتزاله اللعب.. بنعطية يشارك في مباراة خيرية

وكالات

تستضيف دبي نخبة نجوم العالم في كرة القدم للمشاركة في مبادرة خيرية تنظمها (مؤسسة أمساك الدولية) التي يرأسها النجم الدولي السنغالي مامادو ساكو،والتي يخصص ريعها لمساعدة الأطفال الأيتام.

ومن المقرر أن تقام الفعالية بمشاركة أشهر نجوم كرة القدم الدوليين في 16 نونبر الجاري.

وتتضمن المبادرة فعاليات مختلفة تتصدرها إقامة مباراة كرة قدم خيرية في نادي النصر يشارك فيها نخبة من نجوم كرة القدم العالميين يتقدمهم المهدي بن عطية نجم المنتخب الوطني المغربي ولاعب أندية يوفنتوس وبايرن ميونخ وروما سابقًا واللاعب السنغالي مامادو ساكو نجم المنتخب الفرنسي ولاعب أندية باريس سان جيرمان وليفربول وكريستال بالاس ومونبيليه.

كما يشارك في مباراة النجوم أيضًا باكاري سانيا نجم المنتخب الفرنسي وناديي أرسنال ومانشستر سيتي السابق، واللاعب الفرنسي إشيار ديا نجم نادي يني ملطية سبور التركي، واللاعب البلجيكي كريستيان بينتيكي لاعب أندية أستون فيلا وليفربول وكريستال بالاس سابقًا ودي سي يونايتد الأمريكي حاليًا، إلى جانب العديد من النجوم العالميين الذين سيتم الكشف عن أسمائهم لاحقًا.

جدير بالذكر أن المهدي بنعطية، لعب في صفوف العديد من الفرق كمارسيليا وكليرمونت في الدوري الفرنسي، بالإضافة  إلى  أودينيزي، روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني، الدحيل القطري، وفاتح قرا جمرك التركي، كما حمل قميص المنتخب المغربي منذ سنة 2008.

وحقق قائد الأسود السابق العديد من الألقاب في مسيرته الكروية، منها كأس ألمانيا 2016 مع بايرن ميونخ، وبطولة الدوري الإيطالي مع يوفنتوس سنوات 2017، 2018، 2019، وبطل كأس السوبر الإيطالي 2018، إضافة إلى تأهله لكأس العالم 2018 مع المنتخب الوطني المغربي.

 

خاص .. خبير قانوني يوضح ل”سيت أنفو” معايير كاف للعقوبات بعد أزمة نهضة بركان واتحاد الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى