الأسود

خصم الأسود.. طبيب منتخب بلجيكا يصف إصابة لوكاكو بـ”الانتكاسة”

رويترز 

أعرب روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم، عن قلقه بشأن عدم جاهزية وتوقع غياب روميلو لوكاكو الذي لا بديل له كما وصف، عن كأس العالم 2022، والذي سيجبر فريقه على تغيير طريقة اللعب، لكن المهاجم لم يتأكد غيابه حتى الآن، وفقا لما أعلنه طبيب الفريق.

ويعاني لوكاكو من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية بعد أن عاد مؤخرا من إصابة أبعدته شهرين، وهناك شكوك حول لحاقه بالنهائيات، حيث ستبدأ بلجيكا مشوارها أمام كندا في 23 نوفمبر الجاري.

لكن كريستوف ساس طبيب منتخب بلجيكا وصف الإصابة الأخيرة بأنها «انتكاسة » وليست ضربة قاتلة لفرص اللاعب في المشاركة بكأس العالم.

ونقلت صحيفة «إن.إل.إتش» عن ساس : «لم يتم حسم الأمور بعد، لكنها انتكاسة للاعب نفسه وناديه ومنتخب بلجيكا».
وتحدث مارتينيز الأسبوع الماضي عن أهمية لوكاكو في فريقه وكيف يشغل عددا من المراكز الهجومية، وبدون لوكاكو، من المحتمل أن تحتاج بلجيكا إلى إعادة هيكلة خط الوسط والخط الأمامي.

وقال مارتينيز لصحيفة« نيوفسبلاد»: «في المنتخب، لا يمكن تعويضه، كل منتخب وطني يملك لاعبين لا يمكن تعويضهم، انظر إلى الأرجنتين مع ميسي، وكرواتيا مع مودريتش، وبروزوفيتش وكوفاتشيتش، وإسبانيا وألمانيا يملكان أيضا لاعبين من هذا القبيل، هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور، معنا كورتوا، دي بروين ولوكاكو، لا يمكنك استبدال أي لاعب منهم بلاعب واحد، إذا لم يلعبوا، يجب أن نلعب بطريقة مختلفة، إذا لم يكن لوكاكو موجودا، فربما يجب أن نلعب بمزيد من المهاجمين».

وأكد فريق إنتر ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، الاثنين، أن لوكاكو يعاني من إجهاد في عضلات الفخذ الخلفية وسيخضع للمراقبة هذا الأسبوع للتأكد من مدى الإصابة.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 29 عاما إلى الملاعب الأسبوع الماضي وسجل هدفا في الفوز 4-0 على فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا، كما شارك كبديل في الانتصار 3-0 على سامبدوريا، السبت.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى