الأسود

أسود الأطلس والركراكي.. إصابات تحبس الأنفاس قبل المونديال

قبل نحو 23 يوم من انطلاق كأس العالم قطر 2022 ضربت الإصابات مجموعة من لاعبي المنتخب المغربي، علما أن مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، لم يحسم بعد في هوية الأسماء التي ستشارك بشكل رسمي في كأس العالم، لكن يبقى المغرب محروم “نظريًا” من نجومه في العرس العالمي.

ويتخوف الشارع الرياضي المغربي من أن يفقد المنتخب المغربي أهم عنصر هجومي لديه، لاعب إشبيلية يوسف النصيري، الذي اضطر إلى مغادرة الملعب عند الدقيقة 71 خلال مواجهة فريقه الأندلسي وكوبنهاغن الدنماركي في دوري الأبطال، بعدما أحس بالآلام على مستوى الركبة.

وسيفقد المنتخب الوطني المغربي ثلاثي بارز بمونديال 2022 بشكل رسمي، ويتعلق الأمر بكل المهاجم طارق تيسودالي والظهير الأيسر آدم ماسينا وعمران لوزا بعد تعرضهم للإصابة، حيث أكدت تقارير الإعلامية أنهم سيغيبان عن المغرب في المونديال، بينما عاد نايف أكرد نجم ويست هام الانجليزي للمشاركة مع فريقه بعدما استعاد عافيته من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل منذ الأسبوع الثالث من يوليوز الماضي، ومن المتوقع مشاركته.

وحسم وليد الركراكي، في لائحة المنتخب الوطني الأولية، حيث أرسل يوم الجمعة 21 أكتوبر 2022، قائمة أولية بمجموع 55 لاعبا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويواجه المنتخب المغربي في أولى مباريات مونديال قطر منتخب كرواتيا في الثالث والعشرين من الشهر المقبل.

إبينيغي لـ”سيت أنفو”: نهضة بركان أصبح خبيراً في كأس الكاف وأتمنى أن ينتصروا على الزمالك”




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى