الأسود

اليوم.. كورتوا يختبر النصيري قبل “المونديال”

يستقبل نادي ريال مدريد نظيره إشبيلية، مساء اليوم السبت 22 أكتوبر 2022، على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

الأرجنتيني جورج سامباولي مدرب إشبيلية وجه الدعوة إلى 21 لاعبا  من ضمنهم الثنائي المغربي ياسين بونو حارس المرمى، والمهاجم يوسف النصيري.

ولا يعرف بعد إن كان النصيري سيدخل المواجهة كلاعب أساسي أمام ريال مدريد، أم أن المهاجم المغربي سيبدأ المباراة من كرسي الإحتياط كما فعل سامباولي أمام مايوركا في الجولة الماضية.

في الجانب الأخر، سيعود الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، للتشكيل الأساسي لفريقه ريال مدريد خلال مواجهة إشبيلية، بعد غياب أكثر من شهر للإصابة، الأمر أكده الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي في مؤتمر صحافي عشية مواجهة الفريق الأندلسي.

وفي حال مشاركة النصيري في المواجهة أمام ريال مدريد بتواجد تيبو كورتوا، ستكون بمثابة “بروفا” للمواجهة المرتقبة بينهما في كأس العالم قطر 2022، حيث سيلتقي المنتخب المغربي ونظيره البلجيكي، يوم 27 من نونبر المقبل، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

يُذكر أن “أسود الأطلس” يتواجدون في المجموعة السادسة ضمن المونديال إلى جانب كرواتيا وبلجيكا وكندا.

ونجح المنتخب الوطني المغربي، في التأهل للمرة السادسة في تاريخه إلى كأس العالم، عقب توفقه على الكونغو الديمقراطية، في الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

الرجاء يحدد صفقته القادمة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى