الأسود

الدكيك يبدي استياءه من التحكيم أمام البرازيل ويؤكد ضرورة مواصلة التطور للمنافسة على الألقاب

أكد مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، أن الخسارة أمام البرازيلي، كان بسبب الأخطاء التحكيمية الفادحة التي أعاقت المجموعة، مشيدا في ذات الوقت بإمكانيات الخصم.

وقال الدكيك في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عقب الودية الثانية، إن الظروف التي أحاطت بالمباراة كان غير مواتية، وذلك بسبب التحكيم الذي أبدى انحيازه لأصحاب الأرض.

وقال مدرب أسود “الفوتسال”: “اللاعبون فشلوا في تطوير أدائهم خوفا من ارتكاب أخطاء أو تلقي إنذارات، صنعنا الفرص واستفاد البرازيليون من أخطاء الحكم، فوجئنا بتعيين نفس الحكم في كلتا المباراتين”.

وواصل: “أجدد التأكيد أننا بالبرازيل لنتعلم من أخطائنا، على الرغم من أنه كان بإمكاننا أن نحقق أداء أفضل لو كنا استغنينا عن السفر بين مدينتين للعب هاتين المباراتين في ظرف أقل من 48 ساعة”.

ووأنهى تصريح بـ: “لن نتوقف عند هذا الحد، سنواصل اللعب ضد فرق أفضل، أمام جماهيرهم وحكامهم، سيسمح لنا ذلك بالتطور وتقوية الأداء للتعامل بشكل أفضل مع المنافسات القادمة”.

وخاض المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، وديتان أمام البرازيل، الأولى انتهت بدون أهداف، فيما خسر الأسود الثانية بأربعة أهداف مقابل واحد.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى