الأسود

طرد ميسي واحتسب ركلة جزاء “خيالية” لريال مدريد.. من يكون “جيل مانزانو” حكم قمة المغرب والبارغواي؟

أسندت اللجنة المنظمة مهمة إدارة المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي والباراغواي، اليوم الثلاثاء 27 شتنبر 2022، إلى الحكم الدولي الإسباني، جيل مانزانو.

ويساعد جيل مانزانو في مباراة التي ستجرى على أرضية ملعب ملعب بينيتو فيامارين الخاص بنادي ريال بيتيس الإسباني بداية من الساعة الثامنة بتوقيت المغرب، كل من أنخيل رودريغيز مساعدا أولا له، فيما سيتولى دييغو باربيرو، مهمة المساعد الثاني، ومانويل أوريانا كحكم الرابع.

جيل مانزانو، 38 سنة، الحكم صاحب واقعة الطرد الأولى والوحيدة، للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في تاريخ مسيرته مع برشلونة، في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتليتك بلباو في يناير من سنة 2021، وانتهى اللقاء بتتويج الفريق الباسكي باللقب.

مانزانو تسبب في فضيحة تحكيمية بموسم 2016-2017 من “الليغا”، في لقاء جمع فياريال وريال مدريد،على ملعب الأول “لا سيراميكا”، وشهدت المباراة تعادل الفريقين بنتيجة هدفين لمثلهما، بعدما كان متأخرا بنتيجة بهدفين دون مقابل، حيث منح المرينغي ركلة جزاء مشكوك في صحتها، وبعد اللقاء شوهد خارجا من الملعب حاملا “أكياس” بشعار ريال مدريد.

وأثار الأمر سخط رئيس فياريال، آنذاك الذي خرج بتصريح بعد المواجهة قال من خلاله: “غادر جيل مانزانو ومساعدوه الملعب بأكياس ريال مدريد.”

وكان المنتخب الوطني، قد فاز على نظيره الشيلي، يوم الجمعة الماضي بنتيجة هدفين لصفر، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على أرضية ملعب بملعب كورنيا إلبرات بمدينة برشلونة.

 

 

 

 


إصابة أمين حارث.. فيفا يتدخل وهذا هو اللاعب البديل


زر الذهاب إلى الأعلى