الأسود

الركراكي يكشف سبب غياب بانون عن ودية باراغواي ومغاربة يعترضون طريقه ويطالبون بجلب حمد الله- فيديو

أنهى الناخب الوطني الجدل، وليد الركراكي، أمس الاثنين، الجدل بشأن إمكانية إشراك بعض اللاعبين في ودية باراغواي المقبلة، بعدما غابوا عن مباراة تشيلي الماضية، وعلى رأسهم مدافع قطر القطري، بدر بانون.

وأكد الركراكي في الندوة الصحافية الخاصة بمواجهة باراغواي، أنه سيعتمد تقريبا على تشكيلة ودية تشيلي، في مباراة الأسود المقبلة أمام باراغواي، متأسفا في ذات الوقت من عدم الاعتماد على بانون.

وقال الركراكي أن سبب عدم إحداث أي تغيير على مستوى الخط الخلفي بالتحديد، هو بحثه عن التناغم بالنظر للوقت الذي لم يسعفه، جراء اقتراب موعد انطلاق كأس العالم قطر 2022، مشيرا إلى أنه اختبر بانون في المباراة التدريبية الماضية أمام مدغشقر، واقتنع بإضافته، مبديا سعادته بالخيارات التي منحت إليه بتواجد كل من بانون وجواد اليميق.

في حين، فاجأ عددٌ من المناصرين المغاربة، الناخب الوطني، بتجمهرهم ومطالبتهم استدعاء المهاجم عبد الرزاق حمد الله لكأس العالم قطر 2022.

ودعا الجمهور المتواجد في إشبيلية، الركراكي، إلى ضم حمد الله لقائمة المنتخب المغربي، إذ قالوا حسب الفيديو الذي استقاه موفد موقع “سيت أنفو”: سوا اليوم سوا غدا حمد الله ولا بدا”.

وسيلاقي المنتخب الوطني المغربي، اليوم الثلاثاء، نظيره باراغواي، في الودية الثانية للأسود بالتوقف الدولي الحالي، على أرضية ملعب “بينيتو فيلامارين”، انطلاقا من الساعة الـ20:00 مساءً، بتوقيت الرباط.

الكاف يستنجد بالمغرب والجامعة توضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى