الأسود

بيضوضان ل “سيت أنفو”: مباراة الأسود وتشيلي ودية بطابع رسمي”

شدد الدولي المغربي السابق مصطفى بيضوضان إن مباراة  المنتخب الوطني المغربي، اليوم الجمعة 23 شتنبر 2022، أمام تشيلي، تعتبر مواجهة  مهمة لأسود الأطلس خاصة على المستوى التقني، لاسيما في ظل كونها المباراة الاولى للمنتخب تحت قيادة الإطار الوطني المغربي وليد الركراكي.

وتابع بيضوضان في تصريح خص به موقع سيت أنفو سبور، “وليد الركراكي يعرف قيمة جميع اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة، خصوصا من ناحية الجاهزية والمستوى.. ويملك اختيارات كثيرة بالنظر إلى قيمة كل لاعب خصوصا بعد عودة ركائز المنتخب المغربي أمثال حكيم زياش و يونس بلهندة وتواجد القائد رومان سايس”.

وأكمل النجم السابق للقطبي الدار البيضاء حديثه بالقول “هناك عوامل كثيرة ظهرت داخل تداريب المنتخب الوطني المغربي فور رحيل البوسني وحيد خاليلوزيتش وتولي الركراكي زمام المسؤولية، مثل روح المجموعة والانسجام بينهم، علما أن الركراكي الذي يعرف جميع المغاربة بعد المشوار المتميز الذي حققه مع الوداد الرياضي الموسم الماضي، يركز بشكل كبير على ربط جسور التواصل بين جميع اللاعبين وخلق تنافس قوي فيما بينهم إستعدادا للمرحلة المقبلة”.

وأجرى المنتخب الوطني مساء يومه الخميس 22 شتنبر 2022 آخر حصة تدريبية قبل المباراة الني ستجمعه يوم غد الجمعة بمنتخب الشيلي.

وتدخل المباراة التي ستجرى على أرضية ملعب كورنيا إلبرات بمدينة برشلونة، في إطار استعدادات المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 


الوداد يقرر الاستغناء عن أحداد بشرط واحد


زر الذهاب إلى الأعلى