الأسود

منهيا الجدل.. الركراكي يرُد بشأن غياب حمد الله ويكشف إمكانية استدعائه لمونديال قطر

علّق الناخب الوطني، وليد الركراكي، على غياب المهاجم، عبد الرزاق حمد الله، عن معسكر المنتخب المغربي، بعد عودته للتألق مع نادي الاتحاد السعودي، والجدل الذي رافق الاختيار.

وشدد الركراكي في الندوة الصحافية التي تسبق ودية المغرب وتشيلي، أنه تواصل مع حمد الله هاتفيا قبل عودته إلى الميادين، وأخبره بضرورة إنهاء أزمته والتألقه من جديد ما إن أراد المشاركة في كأس العالم.

وقال الركراكي في رد على سؤال موفد موقع “سيت أنفو”: “حمد الله تاصلت به عكس المدربين السابقين لي مكانوش يتاصلو به، خبرتو أنه موقوف وخاص يسالي الأزمة تاعو ويرجع يسجل الأهداف باش يمكن ليا نستدعيه للمنتخب المغربي”.

وتابع: “الماتش الأول مماركاش وفالماتش الثاني ماركا وبدا الجدل، أنا مغانظلم حد، ومايمكنش ليا نظلم حمد الله أو المنتخب المغربي، وإلى استمر فالتألق غانتواصل معاه وتستدعيه”.

وواصل الركراكي: “المنتخب المغربي عمرو عول على لاعب واحد، سوا حمد الله أو زياش، الأخير لي مكانش ونجح المغرب يتأهل للمونديال، ولكن أنا مغانظلم حتا شي لاعب وعندي حتى مشكل مع حمد الله، يرجع يسجل الأهداف ويكون فالمستوى ديالو غانختارو، وأنا حتا حد مكايضغط عليا باش نختار أي لاعب على حساب آخر”.

وسيواجه المنتخب المغربي، غدا الجمعة، نظيره تشيلي، على أرضية ملعب “إسبانيول” في برشلونة، انطلاقا من الساعة الـ20:00 بتوقيت المغرب.



زر الذهاب إلى الأعلى