الأسود

خاص..هذا ما قرره وليد الركراكي في مقام المنتخب المغربي بإسبانيا

برشلونة:

قرر مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي نهج هذا البرنامج خلال مقام المنتخب المغربي بإسبانيا على هامش الوديتين المقررتين على التوالي ضد كل من الشيلي وباراغواي.

ويتوجه المنتخب المغربي نحو إسبانيا وبالضبط مدينة برشلونة غدا الخميس، حيث ستجري العناصر الوطنية حصة تدريبية وحيدة بملعب المباراة كورنيا إل برات.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الشيلي يوم الجمعة ابتداء من التاسعة ليلا وفقا للتوقيت الإسباني، الثامنة ليلا، حسب التوقيت المغربي.

وفي سياق آخر، قرر الناخب الوطني، عدمً الاستمرار في برشلونة، إذ قرر برمجة ثلاث حصص تدريبية بمدينة إشبيلية استعدادا لثاني ودية ستجمعه يوم الثلاثاء القادم، ضد منتخب باراغواي بملعب فينيتو بلامارين وهو الملعب الخاص بنادي ريال بتيس.

وفي سياق متصل، حصل “سيت أنفو” على معلومات تفيد تواجد عدد من عائلات لاعبي المنتخب المغربي لمباراتي برشلونة وإشبيلية.

وفي هذا الصدد سيكون أب وليد شديرة، الوافد الجديد، وهداف باري الإيطالي ضمن الحاضرين، لتقديم الدعم لابنه بعدما اختار اللعب للمغرب على أمل ضمان مقعد رسمي في القائمة النهائية للمنتخب المغربي المقبلة على خوض نهائيات كأس العالم قطر 2022.

يذكر أن فيفا، حدد الأسبوع الأول من شهر نونبر كأجل أقصى لإرسال اللوائح النهائية، الخاصة بالمنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويواجه المنتخب المغربي في مونديال قطر منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا، إذ يأمل الجمهور المغربي في بلوغ منتخب “أسود الأطلس” الدور الثاني.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى