الأسود

ما علاقة بلهندة وغياب حمد الله عن المنتخب المغربي؟ ..مصدر يوضح

خرجت مجموعة من التسريبات تتحدث عن علاقة يونس بلهندة بغياب عبد الرزاق حمد الله عن المنتخب المغربي، في وديتي الشيلي وباراغواي، المقررتين على التوالي في الفترة مابين 23 و 27 شتنبر الجاري.

وأكدت المصادر ذاتها، أن العلاقة المتوترة بين بلهندة وحمد الله في تجمع مراكش عام 2019، هي السبب الرئيسي وراء عدم استدعاء حمد الله لتجمع المنتخب المغربي القادم.

وتشاجر حمد الله مع بلهندة، ليقرر هداف اتحاد جدة السعودي حاليا، مغادرة تجمع الأسود قبل أيام قليلة من نهائيات كأس أمم إفريقيا مصر 2019.

ونفى مصدر من الطاقم التقني للمنتخب الوطني، وجود أي علاقة لبلهندة بغياب حمد الله، مؤكدا أن الامر له علاقة بما هو تقني واختيارات المدرب التقنية لا غير.

وفي هذا الصدد، كشف وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، أنه ربط الاتصال بحمد الله في الأيام القليلة الماضية، واصفا فحوى الاتصال بالإيجابي.

وأوضح الركراكي أن عقوبة الإيقاف عائق أمام تواجد حمد الله في المنتخب المغربي في الوقت الحالي، مؤكدا أن اللاعب خاض أولى الدقائق لهذا الموسم نهاية الأسبوع المنصرم.

وختم الركركي حديثه بالقول:”بزاف اللعابة يستاهلو يجيو وهو منهم..نتمنى يرجع يماركي كيف شحال هادي.. وغادي نشوفو واش يقدر ينفعنا في المستقبل.”

 

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى