الأسود

وليد الركراكي يستبعد لاعبا بارزا عن مباراتي الشيلي وباراغواي

لن يعتمد مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، على لاعب مغربي بارز في مباراتي الشيلي وباراغواي.

وأصيب لاعب أودينيزي، أدم ماسينا بالتواء حاد في ركبته اليمنى، يستحيل معه المشاركة في مباراتي الشيلي وباراغواي.

ويعد ماسينا رباع لاعب سيغيب عن أولى مباريات وليد الركراكي مع المنتخب المغربي، بعد كل من عمران لوزا وطارق تيسودالي ونايف أكرد.

ولم يعلن الفريق الإيطالي إلى حد الساعة عن مدة غياب ماسينا عن الملاعب وما إذا كان الغياب سيبعده عن الملاعب مدة أطول ومن تم الغياب عن مونديال قطر 2022.

وبات في شبه المؤكد أن يكون يحيى عطية الله البديل المناسب لماسينا، وهو الذي تألق في البطولة تحت إمرة وليد الركراكي خلال فترة إشراف الأخير على تدريب فريق الوداد.

ويتطلع وليد الركراكي في أن تكون جميع الأسماء جاهزة لمونديال قطر 2022 حتى يحقق المنتخب المغربي مطالب الشعب المغربي في بلوغ الدور الثاني لنهائيات كأس العالم.

وقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس الأربعاء رسميا وليد الركراكي للإعلام، في مهمته مدربا للمنتخب المغربي.

يذكر أن مباراتي الشيلي وباراغواي مقررتين على التوالي في الثالث والعشرين والسابع والعشرين من الشهر الجاري في كل من برشلونة وإشبيلية.

وكشف وليد الركراكي، أنه لن يغير من جلد المنتخب المغربي كثيرا بل سيعتمد على الأسماء السابقة على أمل إلحاق بعض العناصر الشابة بعد مونديال قطر.

وينص العقد الذي يربط وليد الركراكي بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على قيادة أسود الأطلس للمربع الذهبي لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024 ومونديال 2026 بالولايات المتحدة الامريكية وكندا والمكسيك.

 

 

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى