الأسود

وليد الركراكي يبقي على صديق وحيد خاليلوزيتش في المنتخب المغربي

كشفت معلومات حصل عليها “سيت أنفو” أن صديق وحيد خاليلوزيتش، موسى الحبشي سيستمر في مهامه كمحلل للأداء في المنتخب المغربي الأول.

وتعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء عصرا، عن هوية الطاقم التقني الجديد الذي ستوكل إليه مهمة تدريب المنتخب المغربي الأول.

وجاء الإبقاء على الحبشي بسبب العمل الجيد الذي يقوم به وتجربته السابقة مع المنتخب البلجيكي في نهائيات كأس العالم.

وحسب التسريبات فإن وليد الركراكي سيساعده في مهامه كمدرب للمنتخب المغربي، كل من غريب أمزين ورشيد بنمحمود بالإضافة إلى عمر الحراق كمدرب لحراس المرمى وصلاح الدين لحلو كمعد بدني، إلى جانب الحبشي.

وتعاقدت الجامعة في فترة سابقة مع مجموعة من المؤسسات للقيام بتحليل الأداء وتتبع مردود لاعبي المنتخب المغربي، وغيرها من الأمور التي باتت ضرورة ملحة في المنتخب الأول، حتى يقدم مردودا جيدا.

يذكر أن غريب أمزين المساعد الأول لوليد الركراكي، حمل قميص المنتخب المغربي في مونديال فرنسا 1998 كما لعب مع وليد الركراكي في المنتخب المغربي. واشتهر بهدفه الرائع في مرمى المنتخب الجزائري.

أما بنمحمود فهو بدوره دولي سابق، شغل مهمة مدرب مساعد للحسين عموتة في الوداد والمنتخب المحلي، قبل أن ينتهي الود بين الطرفين لخلافات لها علاقة بالوداد.

أما الحراق فشغل مهمة مدرب حراس المرمى في فرق إسبانية وهو ما دفع الركراكي إلى الاستنجاد به، في حين يبقى لحلو واحدا من بين أبرز المعدين البدنيين في المغرب الذين لا يمكن لأي مدرب التخلي عنه.

 

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى