الأسود

قرار هام من شركة ألمانية في حق المنتخب المغربي

اتخذت شركة ألمانية قرارا مهما في حق المنتخب المغربي الأول تحسبا لمونديال قطر 2022.

وأعلنت الشركة الألمانية للألبسة الرياضية، المحتضنة للمنتخب المغربي، تمتيع المنتخب المغربي بقميص جديد.

ونشرت الشركة الألمانية صباح اليوم الاثنين نسخة من القميص الرسمي، غالبا سيكون القميص الثاني للمنتخب المغربي في مونديال قطر 2022.

واستوحت الشركة الألمانية والمزود الرسمي للمنتخبات الوطينة بالألبسة الرياضية، القميص الجديد للمنتخب المغربي من أصالة المعمار المغربي، بوضع زخرفة مغربية أصيلة وسط القميص.

ونال القميص إعجاب الجمهور المغربي، من خلال بساطته التي أظهرته في أحسن حلة .

وتهدف الشركة الألمانية بأن يظهر المنتخب الوطني بقميص جديد في وديته ضد منتخب أمريكا وخلال مباراتي التصفيات الإفريقية شهر يونيو المقبل.

ولعب المنتخب الوطني نهائيات كأس أمم إفريقيا المنصرمة، بالقميص ذاته الذي لعب به تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس أمم إفريقيا والعالم.

وبات في شبه المؤكد أن يظهر المنتخب المغربي بالقميص الجديد في وديتي الشيلي وباراغواي شهر شتنبر المقبل.

وظهر القميص مغايرا عما نشر في الشهور الماضية، وسمي بكونه قميص المنتخب المغربي، إذ ظهر تغيير كامل عما روج له في الأشهر الماضية.

ويلاقي المنتخب المغربي نظيره الشيلي ببرشلونة في الثالث والعشرين من الشهر المقبل، على أن يلاقي منتخب باراغواي في إشبيلية يوم 27 من الشهر ذاته.

ويأتي الإعلان على القميص الرسمي ساعات قليلة قبل الندوة التي ستعقدها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأربعاء، لتقديم الطاقم التدريبي الجديد للمنتخب المغربي الأول.

ويدخل المنتخب المغربي في تجمع تدريبي إعدادي لوديتي شهر شتنبر في التاسع عشر من الشهر ذاته بإسبانيا.

ويعلن رسميا عن القائمة النهائية للمنتخب المغربي الأول في الخامس عشر من الشهر المقبل، إذ تنتظر أن تعرف اللائحة الأسماء ذاتها التي مثلت المنتخب المغربي الأول في الاستحقاقات الماضية.

 

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى