الأسود

بعد تألقه أمام ليل.. ردود الفعل على أداء حكيمي وعلاقته بميسي ونيمار

تألق الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس الأحد 21 غشت 2022، وساهم في فوز البيسجي على حساب مضيفه ليل بسبعة أهداف مقابل هدف، في قمة الجولة الثالثة من منافسات الليغ 1.

حكيمي ساهم خلال المواجهة بتسجيل الهدف الثالث لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، ومنح البرازيلي نيمار تمريرة الهدف الخامس في الدقيقة 52، قبل أن يغادر المباراة في الدقيقة 81 من زمن الشوط الثاني.

تألق الأسد الأطلسي، سهرة الأحد مع الفريق الباريس، جعله حديث الجماهير والنقاد والمهتمين بشأن الرياضي، عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

وبالرغم من الانطلاقة الجيدة التي بصم عليها أشرف حكيمي، إلى أن تقارير صحافية انجليزية، أكدت أن الظهير المغربي “يشعر بالهلع” ويريد الرحيل عن فريقه الحالي باريس سان جيرمان بعد أقل من موسم واحد على انضمامه إليه بسبب الانقسام الداخلي في الفريق وعدم حديث لاعبي أميركا الجنوبية معه وأبرزهم ميسي ونيمار.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، قد نقلت حديث الصحافي الفرنسي دانييل ريولو لراديو “مونت كارلو” حول الأجواء التي يعيشها حكيمي داخل باريس سان جيرمان، حيث قال : حكيمي يريد الرحيل ويشعر بالهلع، لقد اكتفى من فترة تواجده في “بارك دي برينس”، نجوم قارة أميركا الجنوبية في الفريق لا يتفاعلون معه ولا يتحدثون إليه ومن ضمنهم ميسي ونيمار.

وتابع: حكيمي يشعر أن إمكانياته لن تظهر مع باريس، لم يعد يستطيع التحمل أكثر من ذلك.

وأشار راديو “مونت كارلو” إلى أن الفريق الباريسي أصبح منقسمًا لمعسكرين، الأول من لاعبي أميركا الجنوبية والثاني ممن يتحدثون الفرنسية، وانفجر الوضع بين المعسكرين عقب الهزيمة من موناكو.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى