الأسودمحترفون

تكريم خاص للمغربي سفيان رحيمي

حصد لاعب فريق العين، الدولي المغربي سفيان رحيمي، نجومية المرحلة الأولى من معسكر الفريق الخارجي المقام حالياً في مدينة باد جوجينج الألمانية، وذلك بعد تسجيله هدفين من أصل ثلاثة كان قد أحرزها «الزعيم» خلال فوزه في المواجهتين الوديتين أمام هانكوفين هيلينغ وغروتر فورث المنتميين لدوري الدرجة الرابعة الألمانية لكرة القدم.

وتقمّص المغربي دور رأس الحربة في المواجهة الودية الأولى التي أقيمت يوم الإثنين الماضي أمام هانكوفين هيلينغ، وسجل اللاعب هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 35، بينما أعاد السيناريو ذاته في اللقاء الثاني أمام غروتر فورث، إذ سجل هدفه الثاني في الدقيقة 33، وهو الهدف الذي عزز به تقدم فريقه 2-0، لكن الفريق الألماني قلص الفارق 2-1 في الدقيقة الأخيرة.

وكان اللاعب الدولي، الذي انضم لصفوف «الزعيم» بداية الموسم الماضي قادماً من الرجاء، قد انضم بصورة مبكرة للتحضيرات في مدينة العين بعكس اللاعبين الدوليين الآخرين على الرغم من مشاركته هو الآخر مع منتخب بلاده عقب نهاية الموسم، إذ خاض «أسود الأطلس» ثلاث مواجهات، كانت الأولى ودياً أمام أميركا، بينما واجه كلاً من جنوب إفريقيا وليبيريا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ويعطي تألق سفيان رحيمي خلال المعسكر الخارجي مؤشراً جيداً حول قدرة اللاعب في الاستمرار على التألق، بعد موسمه الأول الذي أسهم فيه بشكل مباشر في حصد «الزعيم» لثنائية دوري أدنوك للمحترفين وكأس الرابطة بتسجيله تسعة أهداف وصناعة تسعة أخرى خلال 29 مباراة.

وستكون الأنظار متجهة الى اللاعب خلال المرحلة الثانية من المعسكر التي يبدأها الفريق يوم الأحد المقبل في مدينة جينبرغ النمساوية للاستمرار في ظل منافسة يتوقع أن تكون محتدمة، خصوصاً مع مشاركة اللاعبين الدوليين في المواجهات الودية الست التي سيخوضها «الزعيم»، ومن بينها مباراتا الكويت الكويتي والفيحاء السعودي.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى